منتديات عامه>>> سياسيه..علميه...العاب..اخرى...أهلا بك يا زائر فى منتديات زعومي,,


    جوارديولا سيدرب منتخب النجوم امام العرا

    شاطر
    avatar
    ميدو صيدلة
    رئيس قسم المنتديات الرياضيه
    رئيس قسم المنتديات الرياضيه

    عدد الرسائل : 22
    تاريخ التسجيل : 20/09/2008

    جوارديولا سيدرب منتخب النجوم امام العرا

    مُساهمة من طرف ميدو صيدلة في الأحد سبتمبر 21, 2008 2:05 am

    اللاعب ميسي يكون هو قائد منتخب نجوم العالم الذي سيخوض يوم الاثنين 6 تشرين الاول مباراة وديه امام منتخب العراق بملعب السان سيرو.


    فرق ميسي يتكون من رونالدينهو وكاكاك وبكهام وفيغو هم اصدقاء اللاعب في بشرلونة سابقا ولكن الامر الابرز في الموضوع ان جوارديولا هو من سيكون مدرب منتخب النجوم.

    الامر الابرز في هذه الموضوع ان رونالدينهو سيكون تحت امره المدرب جوارديولا الذي كان سبب رئيسي في انتقال اللاعب للميلان بعد ان اعلن انه خارج مختطات الفريق للموسم القادم ورغم انتقاله الى ان رونالدينهو مازال يمر بحاله سيئة مع الميلان ايضا وربما تشهد المباراة تواجد ايتو وسلفينهو ايضا.

    وستكون المباراة برعاية المنظمة العالمية للسلام OMPPوسيتم تلقي الدعم الكبير من اللاعبين الكبار وايضا مشاهير من عالم الفن والمباراة تهدف الى اضافة صورة عن السلام الانساني.


    وبعض اموال هذه المباراة ستكون لجمعيه ايات في بغداد في العراق وايضا في كولمبيا وايضا في تحقيق دراسة جيده في معهد الجامعي للسلام.

    و OMPP هو لا يهماها الربح بل يهمها الحفاظ على الحياة البشرة ونشر السلام في العالم العربي وهو دائما ما تقيم مثل هذه المباراة.

    ففي 29 ديسمبر كانت هاك مباراة وديه اشترك بها كل من ايتو ودروغبا وبيليه وكان المباراة تحت شعار بطولة المصالحه.

    وايضا عملت على توقيع اتفاق لوقف اطلاق النيراة في ساحل العاج وهذه الامر اتى من اجل تعزيز السلام في العراق وهذه المباراة لها جذب كبير للبرشلونيين.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 16, 2018 1:18 pm