منتديات عامه>>> سياسيه..علميه...العاب..اخرى...أهلا بك يا زائر فى منتديات زعومي,,


    راموس و ديلاريد و كانافارو جاهزون للقاء

    شاطر
    avatar
    ميدو صيدلة
    رئيس قسم المنتديات الرياضيه
    رئيس قسم المنتديات الرياضيه

    عدد الرسائل : 22
    تاريخ التسجيل : 20/09/2008

    راموس و ديلاريد و كانافارو جاهزون للقاء

    مُساهمة من طرف ميدو صيدلة في الأحد سبتمبر 21, 2008 1:51 am

    شملت قائمة الالماني بيرند شوستر 18 لاعبا لواجهة فريق راسينغ سانتاندر التي ستقام يوم الاحد الساعة السابعه مساءا بتوقيت مكه المكرمه وشملت القائمه وجود سيرجيو راموس وكانافارو ، الذين لم يلعبوا أمام نومانسيا في مباراة الريال السابقة في الليغا ، وبيبي ودي لاريد الذين لم يتواجدوا في مبارة دوري الابطال ضد باتي ، فإن ريال مدريد يسافر مع غياب كل من جاجو ، سنايدر وكودينا بسبب الاصابة وميتسلدر ، وخافي غارسيا وسالغادو قرار تقني من المدرب .


    في الأيام الأخيرة جاءت الكثير من الاشاعات بشأن الاندلسي سيرجو راموس ولكن الحقيقه هي ان تواجد الاندلسي راموس لن يشكل خطورة على اللاعب , كنافارو ايضا سيكون متواجد في مباراة الذي كان قد غاب عن مباراة نومانثيا لكنه الان يشعر بتحسن كبير وبدا يستعيد مستواه السابق . ميغيل توريس أيضا حاضر في القائمه .
    التقرير الطبي عن المصابين :
    فرناندو جاجو ، ويسلي شنايدر وحارس المرمى خورخي كودينا. غائبين بسبب الاصابه فإن لاعب خط الوسط الارجنتيني عانى من تمزق في عضلات فخذوسيبقى بعيدا عن الملاعب لعدة اسابيع . سنايدر الذي لا يزال يتعافي من التمزق الجانبي لاربطة ركبته اليسرى الذي تعرض له في 3 آب / أغسطس الماضي في لندن. ولا تزال اصابته تتطور بشكل ايجابي.اما خورخي كودينا فهو يعاني من الحمى .
    وسيسافر ريال مدريد الى سانتانديرلخوض المباراة يوم الاحد حيث يسعى الابيض المدريدي الى الفوز الثاني في الدوري ويذكر ان الفريق سيعاني من كثرة المبارايات في الاسبوعان القادمان حيث سيتحتم عليه خوض ست مباريات في أقل من أسبوعين .

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 21, 2018 5:56 am