منتديات عامه>>> سياسيه..علميه...العاب..اخرى...أهلا بك يا زائر فى منتديات زعومي,,


    كاظم الساهر:ارفض الاحتلال وقتل الابرياء

    شاطر
    avatar
    عاشقة الساهرR
    رئيسه قسم المنتديات الرئيسه وقسم الساهر
    رئيسه قسم المنتديات الرئيسه وقسم الساهر

    عدد الرسائل : 533
    العمر : 27
    اوسمه التمييز :
    تاريخ التسجيل : 26/08/2008

    كاظم الساهر:ارفض الاحتلال وقتل الابرياء

    مُساهمة من طرف عاشقة الساهرR في الثلاثاء سبتمبر 30, 2008 4:27 pm

    شلونكم حبايب

    اليوم حبيت اضيفلكم هذا الموضوع عن ابوجواد


    ابوظبي 'القدس العربي' من جمال المجايدة: قال الفنان العراقي كاظم الساهر انه ضد الذين يحصدون ارواح الابرياء في العراق وضد قتل البسطاء في الاسواق الشعبية وفي الاحياء الفقيرة، وذكر في مؤتمر صحافي عقده في فندق انتركونتيننتال ابوظبي امس قبيل احياء حفل فني كبير في مجمع أبوظبي الثقافي انه يغني ضد كل الدمويين في العراق ولن يهادن القتلة مهما حصل من اجل رفع العذاب عن ابناء شعب العراق. وقال ردا على سؤال من احد الصحافيين حول اسباب خروجه حتى الان من العراق 'ان وجودي في خارج العراق يخدم قضية شعبي وليس العكس لأنني اناضل من اجل السلام في العراق مؤكدا ان بغداد حاضرة دوما في قلبي وعقلي'.
    ورفض اطلاق اغان للمقاومة وقال 'انا لااحب الاغاني الحماسية بل الاغاني التي تلامس حب الوطن والانسان'.
    وتحدث كاظم الساهر الذي احيا حفلا في المجمع الثقافي الليلة قبل الماضية شهده 900 متفرج عن مشروعاته الفنية القادمة وقال انها جديدة تعتمد على الايقاعات الشرقية للتخت الشرقي مثل القانون والعود والمواويل وهي تجربة جديدة اتمنى ان تنال اعجاب الناس.
    وتطرق إلى اغنيته 'بغداد تتالم' وقال انها صرخة ضد الاحتلال والظلم وضد قتل الابرياء البسطاء من الاطفال والشيوخ والنساء في العراق ودعا إلى وقف القتل واراقة دماء الابرياء في العراق بقوله ان السياسيين مختلفون في العراق ولكن عليهم ان يتفقوا على حماية الابرياء ورفض الاحتلال الذي سبب كل هذه الكوارث للشعب العراقي.
    واعلن صراحة انه يقف ضد الاحتلال بقوله 'انا رجل ضد احتلال العراق وضد كل من خرب بلادي'، ووجه صرخة قوية ضد سماسرة الموت والخراب في العراق.
    وقال الساهر ان النشاط الثقافي القوي الذي تشهده ابوظبي يجعلها تمضي قدما لكي تصبح عاصمة للثقافة والفنون في المنطقة .
    واكد على اهمية الدور الذي تقوم به هيئة ابوظبي للثقافة والتراث لتفعيل الحياة الثقافية ورفدها بالثقافة الجادة والرصينة وتطوير الحياة الفنية الهادفة لتنوير الاجيال القادمة.
    وابدى سعادته للغناء في ابوظبي والتفاعل مع محبي الفن الاصيل في الامارات وقال انه يحرص على تقديم كل ماهو هادف وبناء من اجل الحفاظ على الثقافة والادب العربي والتراث والهوية العربية العريقة.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 3:28 am